الاثنين، 25 نوفمبر 2013

الجزء الأخير (2)

مهره


ماعندي وقت ارمس فيه .. هـ المشاغبين الثنينه مبهدليني عدل .. واحد البووس والثاني تلميذه.. وابوهم بس فالح يضحك عليهم ويقول لي مايخصج ف عيالي ..

الشي اللي اتغير ف حياتي .. ان اللي زرعتهم ف داخلي .. و انعقدو بقلبي .. وازهرو بهـ الدنيا.. كبرو اليوم وكملو عامهم الثالث .. محمد ومروان .. عيالي اللي ما يبت غيرهم .. عيالي .. اللي ملوو فراغ كبير كان موجود بحياتي .. وشاركو ابوهم قلبي ..

بس لكل واحد منهم .. زاويه خاصه .. و حب خاص .. بداخلي ..


مهره: اسغفر الله العظيييم ..
سيف: حرمت اخويه والله ظمنت الجنه من كثر ما تستغفر بسبب هـ الثنينه ..
مايد: والله فديته مروان .. اهدا عنه ماشي .. اما محمد ف صدقوووني من اسمه .. انتو بس غيرو اسمه .. سموه مايد وجوفو كيف بيتغير ..
مهره: انته غير طبعه الخايس .. وانا من باجر مودتنه المحكمه مغيره اسمه ..
محمد: لا والله ..!
مهره: ههههههه "اجدمت منه" فديتك والله .. امباركن عيدك ..
محمد ابتسم: عساج من العايدين والسالمين ..
مهره: ماعتقد اني اكون من السالمين .. ماااعتقد ..
غانم: ههههههههه وحده مهره ووحده حمده والله كاسرات خاطري هـ الهنتين بسبب المفترسين اللي عندهن..!
حارب: لا اتقولون عن ولدييه مفترس لوو سمحتوو ..!
عامر: عيل شووو ولدك ..
حارب: ولديه ما تعرفون تتصرفون وياه انتو .. والله ف البيت اهدا عنه ماشي ..
فارس: امبيين ماشاء الله يوم ايي هني .. مافي ياهل ما يحصل عظه منه ..
حارب:ههههههههه انته حاقد عليه لانه اخر مره عظ خطييبتك ..
فارس: الا ف خاااطري اعظظظه .. بس لو ايي صوبي ..
حارب: جررب انته بس جان ما صيحت هـ اللي ع ريلك ..
حمد رفع حياته: لا والله .. ماخذ راحتك واتهدد اجوفك ..!
حارب: اووه اسمح لنا نسيناك انته الثاني ..
حمد: والله ولدك مفترس ع قولتهم .. بنتي فديتها شو يخصها تهددهم بها ..
حارب: بنتتتك السخييفه .. اصلا ترفع الضغط .. دلوعه وامصخ عنها ماشي " صد صوب عليا الصغيره وهو معصب" قسسم بالله انا اللي خاطري اعظج مب ولديييه ..

كانت حاطه صبعها ف ثمها بكل براءه .. وفجاه صاحت عقب ما علا صوت حارب..

حارب: اويه آسف آسف .. والله فدييييتج

نزل ولده عن ريله .. ونش سار صوب فارس .. سحب عنه عليا الصغيره ..

حارب: يا حياه خالي انتيي .. والله آآآآسف ..

كنت نازله من الدري .. قبل شموه اللي طردتني عقب ما طردت اخويه وعياله .. ف نص الدرب سمعتها شاله البيت ع راسها من الصياح .. ورغم اني انتبهت ع باب الفله اللي اتطبل .. ودخل منه راشد .. بس ما قدرت اوقف لين ما يتجدم وايي صوبي عشان اسلم عليه .. مشيت عنه بسرعه وانا سايره الميلس..

شيخه: امنو امصيح بنتي ..!
حمد: هذا اللي حاظننها .. وامسوي عمره برييئ 
شيخه: يالسخيييف انته ..
حارب: يا .. يزاااج الله خيير انتي ..
شيخه: يبها ..
حارب: لا مابا .. لازم اسكتها .. حرام بتحقد عليه عقب ..
شيخه: اصلا هي من زمان حاقده عليك بسبب ولدك ..!
حارب: هههههههه .. والله بنتتتج وايد ماصخه ..
شيخه: شكرا يببها ..
حارب: خلها تسكت اول ..
شيخه: لا تحاول وياها .. هاي صدق دلوعه ما بتكست ..
حارب: زييين يوم اعترفتي .. انها صدق دلوعه وماصخه .. وطفسه بعد .. شليها شليها عن اشلها افرها برع .. والله فريت ولديه ع الأرض ونشيت من مكاني عشان اراضيها .. والاخت ذابحه عمرها من الصياح اتقول ذابحينها هي بدال خروف العيد .. شليها شليها .. ماااالت ..


قبل ما يرمس حمد .. او ينش فارس يعفد على حارب .. او اتكرم انا واسحب بنتي عن ريله .. وصل راشد .. روح الطرب والوناسه والربشه .. اللي الكل يفتقد قصايده واشعاره اذا غاب عنهم  ..!


راشد


تبون على قلبي فوق والا قاتلتي تمشي حافيه القدمين ..! لا تغبروني لاااه .. كبرت اليوم وكبرت احلامي وطموحاتي .. هيه نعم طموحاتي ..
عقب ما كان همي الوحيد اني اتخرج من الجامعه .. لحظه لحظه .. خلوني اصدق عمري شوي .. انا راشد بدر محمد .. خريج جامعه الشاارجه الامريكيه .. حاليا موظف في دائره حكوميه بدون واسطه وبراتب محترم جدا ..

اليوم اعيش احلى حياه مع اروع انسانه اختارها قلبي اللي هي ميره بنت خالي ..

انا ماحاربت كثر عمار .. ولا انحرمت كثر شيخه .. ولا حتى انظلمت كثر مروان ومايد .. انا بس حبيت .. وماعرفت كيف اوصل للحب هذا.. ظننا مني ان ميره مش مستوا ابويه واميه .. بس اليوم اكتشفت شو الفرق بين ريم وميره .. وشو المستوا اللي يقصدون به

ابويه عمره ما اهتم للمستوا المادي عشان يحس ب يوم ان ريم مش ب مستوا عمار .. الا انه كان مصر على رايه

لان مستوا اخلاق عمار اعلى عن مستوا اخلاق ريم ..
لان طبيعه عمار وطيبته وحنانه وحبه .. اكبر من انهم يجتمعون مع ريم اللي ماتتمتع بذره من هـ الصفات

راشد: سلااااااااااااااااااااااام ..
عامر: وعلييييييييييييييييييييكم " سكت شويه عقب ما لاحظ نظرات عبدالله" مثلما قلتم

والكل ضحك علييه ..

راشد سار صوب حارب: كل عام وانته بخير ..!
عامر: هذا يعرف آداب المجلس والا ما يعرفه ..
عبدالعزيز:ههههههه وانته ليش مقهور ..!
عامر: يعني انا يمينه .. ودرني وسار صوب اخوه ليش .. ليش يعني .. انا مب تارس عينه ..!
سيف: عشان تعرف شو يعني اخووو .. مالت عليك ..
عليا: عوذ بالله منكم .. انتو ما بتصخون يعني ..
عامر: بذمتج يوم انصخ .. ما تشتاقين لنا ..!
عليا: لا
عامر: شكرا ..
حارب: شويييخ بنتج صمختناااا
شيخه: افف بس اسكت عني .. انته اللي صيحتها  
حارب: حلفي انج اتسكتيني عشان هاي ..
شيخه رفعت حياتها: والله
حارب: لا تخليني اهزبها الحيين ..
فارس: اهزبها .. جان ما ادبببت لك ولدك انا اليوووم ..
عبدالعزيز: حاطين راسهم .. ب راس هـ الياهل ..
حارب: الحين انتو كلكككم ضدي .. عشان هاي ..
منصور: اسكت اسكت الله يخليك .. خطيبها يالس حذالك .. والله بينسى الهيبه والكشخه والرزه الحين وبيستنزل .. ومفاليع شلته بيرزون ويههم وياه حتى لو ما يدرون شو السالفه ..
راشد: هههههههههه صدقك والله .. بس تعالو شلته ناقصه ..!
عامر: هذي هذي اكتملت ..

ابتسم عامر من قلبه .. وهو ساير صوب الباب يفتحه .. عشان يساعد ولد عمه اللي ياي وهو يدز جدامه .. كرسي  .. متحرك .. رغم انه اتوماتك بس روح مروان فضلت انها تبذل من جهدها الخاص لروح ابوها ..

مروان

اووه .. دووري اني ارمس عن نفسي .. سوري انشغلت مع ابويه ..
هيه ابويه ..

عطيته جزء من احساسي مع الجزء اللي عطيته من ظلوعي .. عشان نبض بداخله .. يرجع للحياه اليوم ..! وتشوفونه يالس بيننا مبتسم ..!

بدر ابويه يالس بين هله وعياله والضحكه مرسومه على ويهه

وبعيد عن ابويه .. هناك وين كبرنا عشان ايي اليوم اللي نسرد لكم فيه قصتنا .. كبرنا عشان نحظن مستقبلنا ونكمل دراستنا.. كبرنا وكبرت علاقه الاخوه اللي تجمعنا .. وتقوي رابطه الدم اللي يجري بعروق كل واحد منا

ماقصد عمار ولا راشد ولا محمد وحارب .. ولا حتى اقصد شيخه او مهره

اللي اقصدهم .. هم ربعي .. هم الشي اللي ما يتجزا مني .. هم اخوان فرقني عنهم الاسم .. لكن جمعنا دم واحد يجري بعروق مختلفه .. عشان يقول للزمن ان علاقتنا هاي اقوى من اي رابط ثاني ف الدنيا

هم شلتي .. شله الفساد .. فارس وعامر

كملنا سنتين من دراستنا هناك .. وماباجي لنا غير سنتين وبنتخرج ان شاء الله ..


بدر مبتسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام ..


بدر

ماقدرت اميز اصواتهم ف اذني عقب ما اداخلت ف بعض .. بس اللي قدرت اميزه امبين كل اللي يالسين جدامي .. هم عيالي ..
احساسي ما كان له نصيب ف صفحات هـ القصه .. و موقفي ما كان لهتبرير ف كل اللي قريتوه ..  

ما خبروكم بشعوري ف كل موقف ولا خبروكم عن احساسي مع كل حدث ..

انا كانت لي روح تحس .. بس طلعت من جسدي.. كان لي قلب ينبض .. بس مات .. انا ماتت فيني روح الانسانيه .. مات فيني الاحساس .. مات فيني الضمير .. مات فيني النبض

بـ اي وصف كانت بتوصفني شيخه وهي تسرد مواقفي .. اذا انا بنفسي .. ماكنت عارف نفسي في كل موقف ..
بـ اي احساس بترجم شي بداخلي فقد الحياه .. وبـ اي حروف بتصيغ احساسيس ابوه .. ماتت فيني ..

وردوه عيالي للحياه ..

عامر: شووف عمي .. خلنا حبايب .. بدون مشاكل وبدون عوار راس وصدعه .. عطني عيديتي وخلني اتوكل ..
احمد: انته ما تستحي ع ويهك انته ..!
عامر: آآه ليش استحي .. والله يعني ايوووب اللي بس فالح يلقط الحصا احسن عني ..!
بدر ابتسم: كم تبا ..
مايد: لا .. ويسأله بعد ..!
بدر: اعرف انه ما بيهدني الا اذا عطيته ..
عامر: فدييته والله .. انسااان متفااهم ويايه .. يعني شوف عشان ما اضغط عليك بس .. انته كريم وانا استاهل ..
بدر: انزين ..

حط ايده ف جيبه .. وهو يسحب النوط .. ثواني وجدم خمسين درهم لـ عامر ..

عامر بملامح خاليه من التعبير: هذا شو بالضبط .. صدقه عن روح المرحوم ..!

والكل ضحك عليه ..
عبدالعزيز: تعال انثبرررر هني ..!
عامر: انتو والله بس تحبووون تجرحون المجرووح انتو .. يعني عاملوني بلطف ع الاقل جدام الـ " سكت شويه" البنات يعني

واشر على هند اللي كانت يالسه حذال سعيد وهي تضحك عليه من الخاطر ..

عبدالله: فشلتنا والله فشلتنا ..!
مروان: عاد اتصدق عبدالله .. نحن مووول ما نعرفه.. مجابلين ويهه من 21 سنه .. ومن سنتين نحن نرقد وياه ف بيت واحد .. عرفناه اكثر من نفسنا حتى ..
عامر: وليش كل هـ التعبير .. قول انك تحبني وخلاص ..
مايد: شووو يخصه ..
عامر: جب انته الثاني ..
عليا: لا اله الا الله ..
بدر: هههههههه بس بس صخووو " سكت شويه" وين الكتاكييت ..!

وقبل ما يكمل كلامه .. او يتبع كلمة كتاكيت بـ اي اسم .. اتجدمو منه التوام عيال مهره .. واحد صعد ع ريله بكل هدوء وبدا يتعبث ب ازرار الكرسي .. والثاني يالس ع الأرض .. وهو مثبت ايده ع ريل يده ..

عامر: الله .. الصراحه هالثنينه .. مب مخلين حد .. ما حاشمينه ..!
مهره: هههههههه حسييييييت .. والا حسيييت .. قسما بالله مفشليني .. بس راقب الحركات .. واحد الاستاذ والثاني تلميذه ..
عامر: استحوو يا بابا استحوو ..
عبداللله: ما يخصك ف عيالي ..
مايد: انا خاطري اسمعك اتقول غير هـ الجمله .. كل ما قلنا شي عنهم .. قال ما يخصكم بهم .. بدال ما تعطيهم كف يدوخون ويرقدون عشان يفكونا من حشرررتهم ..
عبدالله: وشحقى كل هذااا.. اذوووك حشروووك .. كفخووك ..!
مايد: واترياهم يكفخووني عشان اعطيهم كف ..!
بدر: خلووهم خلووهم .. مستانس وياهم ..
سيف: بلاك ما عرفتهم عميي.. لو عرفتهم عدل جان شليتهم وفريتهم برع ف جدول الماي .. يخمهم ايوب ويكفنا منهم ..
مهره: هههههههه حرام عليكم والله .. محمد مرواان .. تعالو هني ..!

نش مروان بكل هدوء وسار صوب امه .. اما محمد ف بعده يالس ..

مهره: مستحييل .. هالانسان بديت اشك ان عنده مشكله ف السمع .. والله لو تتامرون عليه لين باجر ولا بيسوي لكم سالفه .. استغفر الله ..

نشت من مكانها .. مسكت ايد ولدها .. وسحبته عن ريل ابوها ..

مروان: يعني الكلام ما ينفع معاه .. لازم فعل ..!
مهره: هذا اصلااا ما يفهم ابدا .. 
مروان : زين خبرتيني .. بتشوفين عيل فعلي معاه ..
عبدالله: هييه .. انزين وانا اتريا ..
مروان: هههههه عيل اكلمه ويطنشني .. كففف والله
بدر: وين ثاني ..!!

كان واقف ف نص الميلس يوم سمع اسمه .. وقبل ما يصد صوب الشخص اللي زقره .. ركز ثاني عينه ف عين ابوه .. وكأنه يقول له " قم تعال ويايه "

وبلغه .. متصله بين قلبين .. نش عمار اللي فهم نظرات ولده .. مسك ايده وهو ساير صوب ابوه ..

بدر مد ايده: شخبارك ..

مسك عمار ايد ثاني وجدمها من بدر .. عشان يشبك ايد ولده ف ايد ابوه ..

ثاني: بخير ..
بدر جدم ايده الثانيه عشان يشله: تعال ..

رفعه عمار ويلسه على ريل ابوه  ..

بدر: وين البيبي مالكم ..!
ثاني يدورها بعيونه: عند عموه عليا ..
بدر: اتحبها ..
ثاني: واااااايد ..
بدر: قد شو ..
ثاني: قد الدنياااااااااا ..
بدر: وابوك ..!

ابتسم ثاني بدون ما يرد على بدر .. ابتسامته هاي كانت كافيه انها ترد عليه وتوصل احساس لبدر ولكل اللي يالسين ف الميلس .. بـ ان ثاني .. مب بس يحب ابوه .. ثاني يعشق روح ابوه اللي موجوده بجسده ..!

بدر: انزين وين البيبي .. سر يبها .. ابا اجوفها ..

نزل ثاني عن ريله .. وسار صوب عليا .. وقف جدامها وسكت شويه ..

ثاني: ماقدر اشلها بعدين بطيح " صد صوب ابوه" بابا تعال شلها ..

ضحك عمار على براءه ولده .. نش من مكانه وسار صوب عليا خذ بنته من ايد عليا عمته .. وهو ساير صوب ابوه ..

نزل بمستوى ريوله اللي فقدت احساسها بالحياه .. وحطها ..

بدر مسح بيده ع ويهها: ماشاء الله .. ربي يحفظها " رفع راسه" وين امها عيل ..!

عند بدايه الميلس .. صوب الباب .. سمعو صوتها وهي ترد عليه ..

شمه: هني امها ..

ابتسم بدر وهو يرفع بنت عمار عن ريله .. وكانه يقول حق شمه تعالي خذيها .. اتجدمت منه شمه .. نزلت بمستواه وشلت بنتها .. بس قبل ما ترفع عمرها .. وقفها بدر .. طلع من جيبه ظرف .. وحطه بين قماط بنتها ..

عامر كفخ يبهته: هـ المشهد ليييش ما حذفتوووه من الفلللم .. يعني بس تحبووون تجرحوون انتو ..

ضحك عليه بدر من الخاطر .. والكل ضحك وياه .. عقبها خذت شيخه نفس وهي سايره صوبه ..!

بدر: لا عاد هااي .. ما نقدر انقول لها شي ..
حارب: شفتي .. حتى ابويه يقول ان بنتج سخيفه ..
بدر: لا حشى ما قلت هـ الكلام ..
حارب: قول قول عادي .. لان هذا الصدق ..

سار صوبه وهو شال ولده ..

حارب: والله راقبو اللقطه ..

اجدم حارب من ابوه .. وحط ولده ع ريل ابوه .. حذال عليا الصغيره اللي من جافت خالد الصغير وهو ييلس حذالها .. سحبت عمرها صوب امها وهي خايفه ..

حارب: بذمتكم هاي مب مااصخه ..

غمضت عليا عينها وتيودت ف ايد امها .. ثواني وصاحت عقبها ..

حارب: ههههههههه والله خاااطري اصفعها ..
شيخه شلت بنتها: والله ولدددك مسبب لها رعب ..
بدر: هههه ليش عاد ..
شيخه: ماصخ .. كل ما يشوفها يتذكر ظروسه اللي توها بدت تظهر .. ويقويهن ع بنتي ..
بدر: ههههههه الله يحفظهم ..
مايد: امايه وينها عيل ..!

حرك مروان شفايه عشان يرد على اخوه اللي سكت الكل بسؤاله .. بس حركه بدور كانت اسرع من رد مروان .. وهي ماده أيدها لـ مقبض الباب وتسحبه عكس اتجاهها .. عشان تفتحه ..

اتجدمت وهي لازالت ماسكه الباب بيدها اليمين .. دخلت .. ومن وراها .. كانت ماسكه بنت اخوها بيدها اليسار ..

بدور: السلام عليكم ..
مايد: مرررحب مرررحب .. لا سلام على طعام عموه حارمتنا منه عشان يكتمل العدد دخييلج دخلي بدون ما تسلمين قسسما بالله ميت من اليوم ..

ضحكت بدور .. وكل اللي ف الميلس ضحكو وياها ..!

دخلت وميره دخلت معاها .. بنفس البراءه اللي عرفتوها بها .. بس هـ المره كانت ورده .. فقدت الأرض اللي انغرست بها طول عمرها ..


بدور

بيدي مسكتها .. عشان اقول لها .. ان هـ المره .. لو تخلى عنج العالم كله .. انا ما بتخلى عنج .. حتى لو ما كنتي حرمت ولديه ..

لانها بنت اخويه .. اخويه اللي جفت حبه بعيون عليا .. جفت خوفه ونبضه وروحه .. جفت احساسه .. جفت حزنه .. جفت ألمه ..

باليوم اللي طاح فيه بدر .. ويت فيه عليا اخته المستشفى .. عشان تصدمني برده فعلها رغم كل اللي سواه .. استوعبت حزتها ان كل شي ف الكون يتعوض .. الا الاخو .. عرفت ان كل شي ف الحياه له مثيل الا الاخو ..

اخوي .. اللي غرس روحه .. بروح ميره بنته .. حافظ عليها طول عمره .. لين اليوم اللي سلمها ف ايدي عشان يقول لي فيه .. ان بنته امانه عندي .. وسلم هو .. امانته .. لرب العالمين ..!

عامر: ام ام ام ..
احمد: جب .. قبل ما تكمل جملتك ..
سعيد: انته انسان .. تركض ورا التهزيئ ..
عامر: انزييين ما خليتووني ارمس .. قسما بالله مابا عيديه .. وكنت بقول لها ام شيخي مطوع .. يمكن قلبها يحن اكثر وانا اربطه بالدين .. عشان تحس ان في كائن حي هني ميت من اليووع وتدخل بدون مراسم العيييد .. والا شو رايك مايد .. مب هزلت ..
مايد: اسكت .. هزلت وخلصت .. وماتت من اليوع بعد ..
عامر: بس ويين اللي يحس ويين ..!
بدور: يعني افهم من كلامك اني .. اسير من ويين ما ييت ..!
عامر: لا .. افا علييج ام عمريييك
احمد: استغفر الله العظييم ..
عامر: انته ما اتفك عمرك وتتبرا مني ..!
منصور: خالي احمد وده اليوم قبل باجر..
عامر: والله ما يخليني اركب جملتين على بعض .. كل ما قلت شي سكتني
خالد: هههههههههه يا وييه استح ..
بدور: هههههه وين سميتي ..!
راشد: يعني امايه .. سلمي انزين ع الاقل ..
بدور: اول شي اشوف سميتي .. وعقب اسلم عليكم ..
راشد: لا والله لعبببببببببببببببها صحححح هـ العمار ..

ضحك عمار وهو يراقب بنته اللي شلتها شمه وودتها صوب بدور ..

بدور: علني فدااا هـ الويه .. ياربيي .. الله يحفظها ..
عامر: ثرررنا .. كائنات حيه نحن بعد ..
بدور: ههههه دخيلكم حطو الغدا فكوونا منه هذا .. بدون شي وانا ماتحمل رمسته بعد يوعان ..!
عامر: شو قصدج يعني .. انا انسان لا أطاق ..!
بدور :انا قلت جذه .. ؟؟!!
عامر: عيل شو قصدج انج ما تتحملين رمستي ..
بدور: اقصد ان دمك من كثر ما هو خفيف .. يخليني اضحك بدون شي .. هـ المره يوعان بعد ..! بتعق الرمسه بدون حساب .. وانا بيلس هني بضحك عليك ..
عامر: انزين ام عمريك يعني كم مره بتعيشين انتي .. حياه وحده الا هي .. اضحكي اضحكي .. وخلي همومج على الـ.....

وقبل ما يكمل كلامه .. سحبه ابوه صوبه ويلسه ع الكنبه ..

احمد: اسكت .. بس اليوم .. دخييلك يا عامر .. بس اليوم ..
عامر: وباجر بتقول لي بس اليوم واللي عقبه بس اليوم .. وطويل العمر بيسافر ويا حرمته وبتحرمونهم من وناستي ..
حمد: ههههههههه منو قال ان ننحرم منك .. وانته تخلينا نشتاق لك ..؟ كل يومين عافد صوبنا ..
عامر: والله انا والا هذاااا " اشر ع فارس" ميييت ع بنتكم .. ياخي خلونا انوديها ويانا لندن .. شحقى هـ الخساير كل يوم ظاربين خط ويايين عندكم .. ياريييت لو ع شي يسوا بعد .. من زييينها الخسسسفه..

هني بس .. انجبر حمد يسوي حركه .. الكل ميود عمره عنها من الصبح .. احتراما لـ طقوس العيد .. بس عامر وين يقدر يخلي الواحد يمسك اعصابه ..

من مكانه .. شل حمد المخده وفرها على عامر من خاطره .. وفارس اللي كان ناوي انه ينش له.. ضحك من خاطره على حركه حمد اللي امبين من شكله انه كفخ عامر .. من قلبه وهو معصب عليه ..

ضحكو .. وعلقو .. و هـ المره كلهم وقفو ف صف حمد .. باستثناء شخص واحد

نش عمار عقب ما رن مبايله وانتبه ع الرقم .. رفع راسه يجوف كل اللي جدامه .. وهو منبته انه ما يقدر يرد ع المكالمه وهو بينهم ..

شل بعمره وسار برع .. وسار عبدالعزيز وراه .. بس وقف من بعيد .. يراقب صمته رغم انه يرمس .. بس ف داخله شي ساكن من الاحساس ..!

بند .. يا صوبه وهو ياخذ نفس ..

عبدالعزيز: ريل امه ..!
عمار: هيه ..
عبدالعزيز: بيودونه اليوم ..!
عمار: عقب الغدا .. انته شو عندك طالع ..!
عبدالعزيز: ماشي .. حسيتك متوتر قلت بطلع اجوفك ..
عمار ابتسم: ماعلييك .. مافيني شي ..
عبدالعزيز رد له الابتسامه: الكل يجوف ان مافيك شي .. بس انا ادري ان كل يوم يسير فيه ولدك عنك.. تحس فيه بالحزن ..
عمار خذ نفس: لاني كل يوم .. اتعلق فيه اكثر عن اليوم اللي قبله ..
عبدالعزيز: عندك حرمه وبنت الحينه..!
عمار: هههههههه ادري .. بس فرحتي الاولى غيير ..
عبدالعزيز بنص عين: ياريتك كنت حاس من البدايه انه فرحتك الاولى ..
عمار: استغفر الله .. انته بتردنا للايام الخوالي الحييين ..!
عبدالعزيز: لالا .. بس انته وايد اتحب الدراما شكلك .. طوف انسير ..

وقبل ما يتحركون سمعو  من وراهم صوتها وهي اتقول لهم ..!

مي: يعني مندمجين ع الاخر .. لدرجه انهم ما حسوو بوجودي .. على قولت عامر شو هـ الاهل ..
عمار: هههههههه انتي يايه جنج نمله ويا بنتج .. قسما بالله ولا حسينا بشي ..
مي: من سوالفكم .. اعترفووو .. كنتو مندمجين ب شوو ..
عبدالعزيز: سوالف خاصه ..
مي: لا والله .. شووو .. ان شاء الله قررت اتعرس ..
عبدالعزيز خذ نفس: لا لا اطمني .. بعدني عند رايي ..
مي: الله يهديييك بس .. انسان ياائس من الحياه لابعد حد ..
عمار: وانا ادري عنه .. جوفنا جدامك .. اثنين .. عشنا اتعس حياه زوجيه بس الحمدلله .. اليوم نحن اسعد اثنين .. والا شو رايج عمتيه العزيزه..
مي: رايي من رايك ولد اخويه ..
عبدالعزيز: انا الله مثبتني وحافظني من صدعه العرس وبلاويه .. ف لا تخربون مخك ..
عمار: انته مخك من زمان خربان ..
عبدالعزيز: ياريااال اسسستح .. عمك انا ..

ضحك عمار وهو ساير صوب مي ..

عمار: كل عام وانتي احلى مي ف الوجود ..
مي رفعت حياتها: ليش تعرف مي غيري ..
عمار: عوووذ بالله منك يا بليس .. عمووه انتي ليكون اتكلمين ريلج جذه .. والله بتضيعينه مره ثانيه .. ياخي الريال اتغير .. حسسيه انج واثقه فيه مب كل ما قالج احلى مي قلتي له تعرف غيري ..
مي: ههههههه وليش احترررشت والله بس اسولف ..
عمار رفع حياته: لا تسولفين معاه جذه ..
مي: لالا .. ما اسولف عن هـ الخربطان ..!
عبدالعزيز: امباركن عيدج ام نوره..
مي: عساك من العايدين والسالمين ..
عبدالعزيز نزل بمستوى نوره: بوسه بوسه بوسه حق خالي ..
نوره ابتسمت وباسته ع خده
عبدالعزيز: فدييت اللي تستحي والله " وشلها"
عمار: وين رييلج ..
مي: اتاخرنا وايد اليوم .. سرنا سلمنا على امه .. يا هني .. نزلني وقال بيمر اخوه شوي .. بيسلم عشان ييلس وياكم ع راحته و ما يضطر يطلع عنكم عقب الغدا ..
عبدالعزيز: خسنا من الحرر انزيين .. يلا انسير داخل ..
مي: شو مطلعنكم برع انتو .. اصلا عن شو كنتو ترمسون " رفعت حياتها" اعترفو كنت اراقب تعابير ويوهكم اللي امبينه ان فيكم شي ..!
عبدالعزيز: موضوع عادي .. بس ولد اخوج وايد حساس ..
مي: اللي هو ..
عبدالعزيز: عقب الغدا بيودي ثاني عند امه ..

سار عبدالعزيز بدون ما يتريا رد مي .. او تعليق عمار .. اللي خذ نفس وصد عن عمته وهو يتجدم خطوه عشان يحلق عبدالعزيز..

مي: عمار ..
عمار ابتسم: مافيييني شي .. والله بس اخوج مكبر الموضوع ..
مي: اعرفك عدل ..
عمار: وانا كل واحد ايني يقول لي اعرفك عدل ..!
مي: هههههه مب كثري ..
عمار: وشو اللي تعرفينه فيني عدل ..!
مي: اعرف انك مهما حبيت ..ومهما تعلقت ب ناس .. ومهما حاولت اتعيش حياتك .. يظل ثاني غير ..

ابتسمت  .. رد لها عمار الابتسامه .. ومن داخله شي .. فقد الاحساس بهالحياه .. عقب ما اتصل به سالم .. خبره ان وقت وجود ثاني معاهم اليوم .. خلص


خلص وقته .. وخلصت اوقاتهم .. وخلصنا نحن ..

خلصو هم .. ويا دوري ارمس .. يا دوري اختم قصتي اللي بديتها معاكم ..

مافي شي يخصني .. ماعرفتوه عني .. سردت لكم ابسط الفراغ اللي بداخلي .. وفضفضت عن كل احساس كتمته ف قلبي وحتى اللي ف اعمق مكان بروحي .. سبحتو  فيه وعرفتو عنه ..

الا شي .. واحد .. هو الطيف اللي ف حياتي ما تخيلته ..

يوم شفتها .. ماحسيت بـ اي احساس .. ماحسيت بالشوق .. ماحسيت بالحب .. يوم شفتها .. نسيت الدنيا كلها واتذكرت شخص واحد بس ..

اتذكرت ابويه ..

ابويه ما ظلمني .. ابويه ارحم انسان عرفته ف حياتي .. لانه ما خلاني لها اكبر وادمر بتربيتها .. اذا كانت بتربيني اصلا ..

ابويه عرف كيف يحافظ عليه.. ابويه حب شرات ما حبيت وتألم شرات ما تألمت .. بس الفرق بيني وبينه .. اني عشت حياتي مع ريلي وقدرت انسى لان ما عندي شي جدامي يذكرني به .. اما ابويه ف كان عنده قطعه من قلبه .. كل لحظه تذكره بها .. تذكره ان في انسانه حبها من كل قلبه وخانته ..

وهالقطعه كانت انا .. 


ايام من حياتي اليديده .. سردتها لكم .. حياتي مع نفسي .. حياتي مع اسرتي الصغيره بين ريلي وبنتي .. حياتي مع اهلي اللي تجمعهم البيوت الثلاث .. وحياتي من موقف جمعني ب اميه .. اللي عشت طول عمري اتمنى لو اعرفها .. ويوم عرفتها .. تمنيت لو اني .. ما تمنيت ..!!

حياتي بدت من يوم ميلادي .. وانتو بديتو تقرونها بيوم ميلاد قلبي .. حياتي .. وقفت عند كذا محطه .. عرقلتني و كسرتني .. وانتو تعرفتو عليها .. باليوم اللي انكسر فيه قلبي .. حياتي بدت عند اول دمعه بريئه نزلت من عيوني .. واول صرخه طفوليه طلعت من داخلي .. عشان تثبت تاريخ هذا اليوم .. من كل عام .. بـ انه يوم ميلادي ..

وانتو قريتو حروفها مع اول دمعه نزلت على خدي ممزوجه بـ ملوحه الألم  .. وعشتو معاي تفاصيلها .. مع اول صرخه طلعت من داخلي .. حطمتني .. وحطمت كل الاحاسيس الحلوه اللي انولدت معاي قبل لا تلوثها ايامي ..

قصتي .. هي مجرد مواقف مرت بـ حياتي .. مع هـ الناس اللي حبيتهم وحبوني .. قصتي .. مجرد احداث يمكن تمر ب حياة اي انسان ..

لكن بحياتي انا ..

كانت بطولتها شيخه بدر .. زمانها.. يوم ميلاد قلب .. خسر فرحه بهـ الدنيا .. مكانها .. البيوت الثلاث .. والحب اللي انولد بينهم .. حدثها .. كل حرف قريتوه .. وكل الم عشتوه .. وكل واقع تمنيتو لو كان بحياتكم واقع ..

وعنوانها .. خلني بعطيك من عيني دموع .. 

لاني حبيتهم .. لاني عشتهم وعايشتهم .. لانهم جزء من روحي .. وانا جزء من واقعهم .. لاني شخصيه ف حياتهم .. وهم حياتي بـ اكملها ..

ف كان مش ولابد مني .. اني اعطيهم من عيني .. ولو دموع ..

حاولت أنسى


هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف1:12 ص

    لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ليشش خلصت الروايه قسسم بالله انها احححححلى روايه قريتها ف حياتتتتتي انا صدق اندمججت ف الرواييهه عددددللل ... وربي انججج غير غيررر غيررر غييييييييير آههه ي قلبي ليش خلصت الروايه ... بصييححح ..

    ردحذف
  2. who are you mum !!!

    عندي رواية ثانيه اكتبها حاليا وانشرها اول بـ اول .. للدعايه لازم اعرف النك عشان اعرف اذا مار عليه من قبل او لا (=

    ردحذف